دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-01-12

المغرب تنسحب من بطولة أمم افريقيا !!

الرأي نيوز - أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تعذر سفر المنتخب المغربي إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في النسخة السابعة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستُقام في الجزائر خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير الجاري
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المغربي بيانا رسميًا يعتذر فيه عن المشاركة في البطولة الإفريقية للمحليين
بيان انسحاب المغرب من بطولة أمم إفريقيا للمحليين
"تعذر المنتخب المغربي السفر إلى مدينة القسنطينة للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الدورتين الأخيرتين، وذلك لعدم الترخيص لرحلته انطلاقا من مطار الرباط في اتجاه مطار قسنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية"
وكان المكتب الإداري للاتحاد المغربي قد أكد خلال الاجتماع الذي عقده يوم 27 ديسمبر 2022، على ضرورة سفر المنتخب المغربي إلى الجزائر على متن الخطوط الملكية المغربية
مُضيفا: "كان الاتحاد المغربي قد تقدم يوم 22 ديسمبر 2022، بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باعتباره الجهاز المسؤول على تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، من أجل الحصول على ترخيص لرحلة جوية عبر الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة، وتم قبول الطلب من حيث المبدأ"

 

 

 
عدد المشاهدات : ( 1873 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .